استراتيجية التداول على Betfair


يتم إنشاء Betfair تجارة دروس BetExchangeTips من قبل Betfair التاجر من ذوي الخبرة، لتقديم حرة Betfair تجارة دروس والمعلومات للجمهور. وBetfair تجارة دروس واردة على هذا الموقع لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر على الشبكة. هذه هي حقا الدروس فريدة من نوعها والمقالات. وبصرف النظر عن Betfair تجارة، لدينا أيضا المواد العامة الرهان (مثل الدعم، ووضع استراتيجيات وarbing)، وسوف تستمر في الكتابة عن هذه المواضيع ونحن قد وجدت أن جزءا كبيرا من القراء أيضا العثور على هذه المعلومات مفيدة. نحن نأخذ كل الحرص على التأكد من أن لدينا Betfair تجارة دروس مكتوبة في الطريقة الأكثر صادقة ودقيقة قدر الإمكان. كما سيتم تضمين لقطات عند الضرورة. نحن ليرة لبنانية أيضا تعطيك النصائح حول كيفية التجارة يدويا (فقط باستخدام واجهة Betfair) وكيفية التجارة باستخدام Betfair تجارة البرمجيات. لدينا Betfair تجارة دروس: Betfair كرة القدم التداول: كيف لضمان كرة القدم تجارة الربح هو موضوع شعبية جدا وكثير من الناس النضال مع الأرباح على المدى الطويل. ويهدف هذا البرنامج التعليمي ليعلمك كيف تصبح تاجرا كرة القدم مربحة في وقت سريع مزدوج. هناك العديد من الطرق لكرة القدم التجارة واحدة من أكثر شعبية ووضع التعادل ومن ثم دعم الفريق نفسه على خلاف العليا لمعادلة الربح. يدهشني كيف كثير من الناس يدعون معرفة هذه الاستراتيجية ولكن لا تزال تفشل في كسب المال. هذه الاستراتيجية الإحصائية تستند وأنا ذاهب لتظهر لك كيفية القيام بذلك بطريقة مربحة. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى العثور على تطابق حيث احتمال التعادل بين الفريقين هو صغير، وهناك فرصة جيدة لهدف واحد على الأقل يكون يحرز. ويمكن القيام بذلك مع مجموعة متنوعة من الإحصاءات التي فزت ر الذهاب إلى الآن ولكن سوف يعود إلى في نهاية البرنامج التعليمي. لغرض هذا البرنامج التعليمي، وسوف نختار المباراة U21 انكلترا ضد رومانيا. بعد أن تم تحديد مباراة، فإنه يحصل جميلة وسهلة لأن كل ما علينا فعله هو وضع التعادل: من الصورة أعلاه يمكننا أن نرى أن أنا هاء خلال الموسم قرعة 20 وأنا م المخاطرة 58.00 من أموالي الخاصة. وقدم هذا الرهان قبل المباراة كان قد ذهب في مسرحية (لهذا الرهان معين، صنع في فترة ما بعد الظهر في حوالي 13:00). شيء واحد هو أن نلاحظ أن لدينا 58.00 هو أبدا في خطر. اسمحوا لي أن أكرر ذلك. نحن لن تفقد لدينا كامل 58.00. مع استراتيجيات الخروج السليم، والأكثر نقف لتفقد حوالي 25 - معظم الناس ليس لديهم استراتيجية الخروج المناسبة المدعومة من الإحصاءات وهذا هو السبب في أنها تفشل. يتم تنفيذ المرحلة 2 من التجارة عندما كان فريق يسجل الهدف. عندما فريق العشرات، وسعر التعادل عادة ما ترتفع وهذا هو المكان الذي جعل أموالنا. في هذه المباراة والنتيجة انجلترا ثماني دقائق حتى عدت قرعة 20 لتحقيق شاشة خضراء: يمكننا أن نرى من الصورة أعلاه أنه بدلا من المخاطرة 58.00 لدينا الآن فرصة للفوز 58.90 في حالة انتهاء المباراة بالتعادل. يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تترك هذه النقطة ولكن أنا أفضل أن التعادل كلما كان ذلك ممكنا، هكذا فعلت باستخدام الخطوات في بلدي التعادل Betfair الربح التعليمي: أنا وضعت العلمانيين آخر ل8.61 في 7.2 الذي يضمن ربحا قدره 8.18 بغض النظر عمن ذهب الى الفوز في مباراة لكرة القدم. بعض الأشياء أن نأخذ في الاعتبار عند التداول على مباريات كرة القدم هي: - ما هي التجارة كرة القدم ولماذا - متى الخروج من مباراة لكرة القدم اذا سارت الامور على شكل الكمثرى - ماذا تفعل عندما المستضعف عشرات أولا وهناك القليل أو لا الحركة على سعر التعادل - ما الذي يجب رصيده البداية ولماذا - ماذا يجب أن تكون حصتك ولماذا لمعرفة المزيد عن التداول لكرة القدم، وأنا أوصي إجمالي تجارة كرة القدم مارك أندروز. انها على الارجح أفضل صفقة التداول كرة القدم المتاحة في الوقت الراهن، ويحتوي على 10 أنظمة التداول لكرة القدم والتي تغطي استراتيجيات قبل المباراة وفي اللعب. ليرة لبنانية أيضا الوصول إلى منطقة الأعضاء مفيدة ودعوتهم لاختبار جميع أحدث أنظمة مجانا. تداول الغولف على Betfair هو المكان الذي أنا لقد حققنا الكثير من الأرباح بلدي على مدى السنوات القليلة الماضية. للحصول على أفضل فرصة للربحية في longrun من الرهان لعبة غولف، وتعلم التداول أمر مهم كما هو الاستفادة من أسعار صريح ضخمة في توورنس الغولف تبادل مثل Betfair العرض. هناك العديد من الفرص منخفضة المخاطر لاستغلال في تجارة الغولف وإذا كنت انزل، يمكنك ان ترى لقطات الشاشة من بعض بطولات الجولف أنا هاء المتداولة. يرجى ملاحظة أنك سوف تحتاج إلى حساب الصرف للاستفادة من التداول الغولف وهي موضع تقدير ذلك بكثير إذا كنت دعم الموقع عن طريق الاشتراك من خلال وصلات بلدي. يمكنك ان ترى بعض الأمثلة السابقة من الصفقات الظهر لليكمن في المقطع منطقة التجارة القديم ما هو جولف التداول الشكل الأكثر شيوعا للتداول الجولف ببساطة بمساندة اعب الجولف بسعر معين ومن ثم دعم ضده (وضع) في مختلف مرحلة والسعر في البطولة لضمان ربح أو الرهان الحرة. مثال (وقد نشرت هذه التجارة الجولف في الموقع): داستن جونسون، يتداول على 25.0 خارج في الصباح في يوم واحد على شاطئ بيبل في وقت مبكر وأنا يتوهم منه أن يذهب منخفض على مسار يحب. أنا أعرف إن كان يفعل ذلك وقال انه سيتم التداول في الأرقام واحد. يقول أضع 1200 ربح في حال فوزه في الحدث. وكما كان متوقعا، وقال انه يحصل على بداية رائعة ويأتي على طول الطريق إلى احتمالات 5.0 (4/1) قبل نهاية اليوم مسرحية واحدة. أنا الآن وضع (الرهان ضد) له لبلدي حصة الأصلي من 1000 اجمالي الربح، ولكن أنا قد غطت الآن حصة بلدي وتفقد شيئا إذا ما فشل. لدي الآن بعض الخيارات: أستطيع أن تدع هذا المدى، ويمكن أن نأمل في التجارة في وقت لاحق في الحدث أو أستطيع أن الأخضر حتى (التعادل، أو التجارة تماما لضمان الربح) الآن. إذا التداول بشكل كامل هو الخيار المفضل، وأنا ببساطة تقسيم الربح 200 من التداول الغولف على الحدث بغض النظر عمن يفوز أو ما يحدث. لتبدأ التداول الغولف، ببساطة إنشاء حساب Betfair هنا والمطالبة الخاص بك مجانا 20 الرهان على تجربتها. اتبع يختار لي كل أسبوع، ويكون الذهاب في تداولها إذا كانت تسير على ما يرام. BETFAIR أمثلة GOLF تجارة. وفيما يلي الأرباح أنا لقد جعلت من بعض البطولات من الاستثمارات لا يزيد عن 200 (على البطولة ككل) بحيث تعطيك فكرة عن كيفية التداول جولف مربحة يمكن أن يكون. يرجى ملاحظة أن هذه هي لقطات من بعض الأسابيع الفوز - تجارة يمكن أن يكون سيحدث أسابيع فقدان المتقلبة والعديد من إذا كنت إعادة دعم لوضع ولكن اذا كنت تتبع يختار لي يجب أن تكون أن تكون مربحة في longrun من تداول لعبة غولف. (انقر لقطات للتكبير - الرقم الأخضر بجانب لاعب هو الربح اذا فاز) بالنسبة لبعض أدلة استراتيجية أكثر، زيارة القديمة تجارة المنطقة القسم الكلمات: لعبة غولف التجارية. Betfair تجارة استراتيجية جولف تجارة Betfair جولف تجارة مرحبا أنا لا أفهم أنك نظرية - هل الرهان على لاعب للفوز، ثم الرهان ضده لتفقد والطريقة التي والنتيجة هي تتحول يعني أنك تمارس هذا الموقف على سبيل المثال إذا كان يفقد ثم تفريغ رهان الفوز الخاص بك يمكنك نسخ اللاعبين على الفوز وإذا كانت تسير على ما يرام أرجحيتهم سوف تقلل إلى حد كبير. هذا وسوف تعطيك الفرصة لثم إلى الخلف ضد لاعب (لاي) لمن الأرباح المحتملة الأولي، وبالتالي ضمان الربح مهما يحدث للاعب. على سبيل المثال: كان روري ماكلروي حول 40/1 في أسواق ما قبل الماجستير. بعد 3 جولات كان يتداول على 1.8 (سنقول يسوي أو 2.0) لجعلها بسيطة. إذا كنت قد وضعت رهانا على ماكلروي البطولة قبل، ويقول 200 سواء فاز أو خسر. مرحبا أنا أفهم كيفية التداول في الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من المكاسب التجارية ولكن كيف لمعرفة الوقت المناسب لتقليل الخسائر الناتجة عن التداول الخاص بك. هل وضع عندما كنت فقدت نصف من الأموال، أو في نهاية اليوم الأول أو تعتمد على عدد من نقطة بين اللاعبين واللاعب في المركز الأول وشكرا لتقديم المشورة الخاصة بك أنصح وضع بعد الجولة 3RD في أقرب وقت ممكن. دليل لائق هو تقسيم لاعب ر أن يتداول بها على أكثر من اللقطات الخاصة بك في كل شيء، تحتاج فقط 1 إلى القيام به بشكل جيد للغاية أن تكون مربحة على الحدث بشكل عام. سؤال سريع بالنسبة لك، وايم فقط مجرد الدخول في دعم betfair وزرع. كنت أقول لوضع في نهاية الجولة 3. كان لي 20 فوز على نورين لهذا الأسبوع الغولف اليورو في ماليزيا في 90/1. بعد الجولة 1، وقال انه هو 2 الطلقات واضحة في -8، ويقع تداوله في 8.5. هل نوصي زرع له اليوم بعد الجولة 1 PS: لدي 4 لاعبي الغولف المدعومة في مسابقة (20 في كل) كوني لدي أيضا نورين المدعومة (75) وفزت ر حتى أن تفكر في التداول له حتى بعد الجولة 3 على الرغم من انني أعرف أنه في كثير من الأحيان يبدأ سريع ثم إما لديه الفقيرة الجولة الجمعة أو السبت. قال أنت نفسك لديك أيد 3 آخرين لذلك فقط وولدن الصورة لا تداول نقطة الآن واخذ فرصتك أنه سوف beome زعيم هارب والتجارة منخفضة تصل إلى 1.4 بعد 3 جولات. حتى إذا كان لديه غدا فرس، ان ذلك لن يحدث في بعض الأحيان لذلك لا 80) وبهذه الطريقة سوف يكون المتداول الحرة والتي لا تزال مع احتمال ليوم واحد دفع جيدة عليه. زوجان من الأسئلة بالنسبة لك. هل يمكن أن أقول أكثر من ذلك قليلا حول كيفية التعامل مع الحالات التي تبدو وكأنها لاعب اخترتها لم يحدث أن تسفر عن الربح قل لديك المدعومة ميكلسون ل2 نقطة في 4/1 وكان يضرب واحدة في الماء لضعف و وخرج إلى 14/1. هل تقبل مجرد أن كخسارة في خطة عمادا أو أن تحاول والخروج من هذا الوضع وإذا كان سعر له يعود إلى قرب الخاص بك سعر التداول الأصلي أيضا، لا من أي وقت مضى يمكنك وضع لاعب في نفس الطريق وعلى سبيل المثال إذا كان لاعب يقترب من مجموعة صعبة من الثقوب التي يمكن ان تضع له على خلاف منصبه الحالي والتفكير بأنه يمكن إسقاط بئر واحدة أو طلقتين في الثقوب القليلة المقبلة. أم أن هذا المادة العظمى مخاطرة كبيرة جدا - أي شيء مشابه على مواقع أخرى مرحبا دارين، وإذا كنت من أي وقت مضى لدعم ميكلسون في 4/1، وأنا ولدن د اتخاذ 3.0 أو أفضل منه. معظم اللقطات الخاصة بك فلن يتم تداولها على الإطلاق. وفيما يتعلق ثقوب مختلفة، أن شبح ليرة لبنانية، والمساواة تبقى نفسها. الأشياء الصغيرة من هذا القبيل. وهناك مثال آخر مع بوبا واتسون في العام الماضي. وصلت إلى الحالة التي يكون فيها ذهب بغباء في الماء وتراجع احتمالات له لكنه نجح في كشط إلى مباراة فاصلة مع فيربلانك وبافين. الآن احتمالات له كانت تحلق الواضح حول علامة 3.0 ولكن بدلا من التداول قررت الانتظار حتى انه ضرب نهجه إلى الأخضر كما كان 18 قدم المساواة 4 حقا مناسبة لالضاربون كبيرة، وكان ضد 2 الضاربون قصيرة (بافين أقصر على جولة). لعبت هذه بشكل جيد للغاية كما حصلت بافين في ورطة وبوبا قصفت 1 إلى أسفل ومسمر 2 له وضرب احتمالات له 1.4 أو شيء من هذا القبيل. مواقع أخرى على وشك. محاولة Laytheodds أو ننظر حولنا تبحث عن مصطلح الكلمات الرئيسية. معظم المواقع التي سوف تجعلك تدفع لاستراتيجيات التداول بالرغم من ذلك. لدي سؤال سريع حول هذه الاستراتيجية إذا جاز لي. هل تجد أنه من الأفضل الهولندية يختار، حتى عندما تنوي المتاجرة في وقت لاحق في المسابقة، أو لمجرد نشر حصتك بالتساوي اللاعبين التي اخترتها مرحبا اليستير. ما أقوم به سيكون قريبا بما فيه الكفاية لdutching لكن ليس على نفس. IE: الرهانات حتى لا أراهن أكثر على خلاف أقصر وأقل على خلاف أكبر (بعد نتأكد لدي الأرباح المحتملة أكبر على اللاعبين خلاف أطول). أنا لا تقسيم حصص في مثل هذه الطريقة التي بلدي الأرباح المحتملة على كل سيكون نفس (الهولندية) والسبب في ذلك هو أن السعر سوف يكون هناك الكثير مختلفة لأقول 30/1 لاعب و100/1 لاعب (قبل مسابقة) التي كانت مرتبطة نازلة تمتد. ان احتمالات الرجل الطويل لا يزال خاسر كبير وبسعر تجاري أكبر بكثير. بشكل عام، وحصة وفقا لقيمة أرى في اللاعب. فأرجو أن تشرح أكثر كيف تنتشر الرهانات الخاصة بك. على سبيل المثال سيكون مفيدا. بفضل مرحبا، كل هذا يتوقف على قيمة أرى في لاعب. أي: خلاف مع فرصه. عموما أراهن 0،5-2 الوحدات على كل لاعب. من الواضح أن وحدة الرهانات 2 سيكون على أقصر الأسعار (تحميل favs أكبر). إذا كنت دون حصة ر في وحدة، (كدليل) الحصول على منتصف المعتاد حجم الرهان وأنه نتيجة لاستخدام رهان 3 وحدة. EG. إذا كنت حصة 50 في رهان متوسط، لأنك، 30 سيكون رهان 3 وحدة، 10 رهان 1 وحدة، 50 رهان 5 وحدة وهلم جرا .. وهذا الاسبوع على سبيل المثال (كراون بلازا)، ولدي 2 وحدات يوم جيسون، 1.5 وحدة على جونسون، 1 وحدة في غاي، تومز، مارينو ويا شعر واثنين من 0.5 الرهانات وحدة على زوجين من احتمالات يختار ضخمة (Pampling وبالمر) مرحبا نيك، مجرد سؤال سريع. اذا كنت المدعومة ماكلروي على سبيل المثال واخماد 20 في 20/1 أم أنه مجرد تحقيق التوازن. بفضل كولم جئت عبر هذا السيناريو عدة مرات في أيامي السابقة ومن ما أتذكر أنني بخير مرة واحدة في الأرباح المحتملة في السوق يغطي المسؤولية. مرحبا نيك، فقط اكتشف موقع الويب الخاص بك ويبدو من المفيد جدا. أنا . هل يمكنكم التوسع في هذا من حيث بلدي Goydos الرهان شكرا مقدما فيل على سبيل المثال، إذا قمت بنسخها له عن 1.33 على ماكلروي مهما حدث. كما قلت، فإنه من الأفضل كثيرا أن ينتظر في longrun. عذرا نيك، فقد كنت لي. ربما أنا الخلط بين الأشياء بذكر ماكلروي - يتعين عليه القيام به مع رهاني الحالي لا شيء. أنا أعتقد لقد المدعومة Goydos في 99/1 وهو الآن 59/1 آمل أن تتمكن من الحصول على ما أنا م القيادة في :) شكرا على الرد السريع جدا. وربح صغير (ق يستحق التداول المشاركات مثيرة للاهتمام. أنا أفهم متاجرة ولكن أنا مهتم لمعرفة ما من البنك الذي تتعامل معه يشكل 1 نقطة على سبيل المثال إذا كان لدي 4. وأنا أتفق مع الأخضر الخاص بك نقطة ولكن بالتأكيد هناك استثناءات مثل ماكلروي كانت الصعاب على قبل الجولة الأخيرة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة كل هذه الصعاب والحسابات حصة تلقائية في حالة استخدام لعبة المهوسون (مجانا) لذلك ربما القراء سوف تستفيد منه فقط في المثال أعلاه، إذا كان لوضع 2 حصة الظهر، حتى التعادل، إذا كان Goydos أن يخسر. صحيح إذا قمت بتقسيم أن 1.33 إذا كان لي 50 انه لتحقيق الفوز. وفي المقطع حول ر ترك أي شيء على ركوب Goydos الفوز. ومن الواضح أن هذا المثال هو مثير للسخرية كما تغير في خلاف صغير جدا ولكن بقايا المبدأ. واسمحوا ر الفوز، وإذا كنت ثم وضع 558 في حال فوزه. إذا أنا لgreenbook، وأود أن تقسيم 558 من 31 (18)، ثم تضع هذا، جنبا إلى جنب مع 18. ماذا ستفعل في هذا الوضع من شأنه يمكنك وضع نسبة مئوية من الأرباح المحتملة الخاصة بك أو يمكنك أن تفعل كما أشرت آنفا موقع عظيم من جانب الطريق. شكرا جزيلا. مرحبا زميله، لديك الواضح أن الفهم الجيد لكيفية عمل كل شيء ولكن نظام بلدي هو الاستراتيجية التي تطل على سنة كاملة بدلا من البطولة الفردية، لذلك أنا د يكون التداول موقف الفوز المحتملين في وقت مبكر جدا. ذلك د ربما في هذه الحالة تكمن فقط بالمر للمسؤولية بلدي عليه ثم ننتظر منه أن التجارة نأمل أقل بكثير ثم اخضر. لتعطيك مثال آخر، جوني فيغاس الذي أنني يميل الأسبوع الماضي في 130 كان يتداول منخفضة تصل إلى 11.0 في الجولة 1 وحول 15.0 بعد 2 طلقة. اسمحوا لي ان ركوب وألم ق كل ذلك إلى تفضيل شخصي ونمط التداول. للرد على بعض الأسئلة الأخرى الخاصة بك: 1pt أو وحدة يعادل كل ما تريد أن تكون. بعض الناس حصة أكبر بكثير من غيرها. بالنسبة لي بلدي ماكس الرهان (5units) يعادل 2 من بلدي رصيده. عمادا: عدت كل لاعب للعودة تقريبا نفس المبلغ إذا ما ضربت الوضع التجاري. أنا عامل في خلاف المتوقع وأنا أعرف أين من المرجح أن نقل إليها في كل سيناريو الصعاب. يمكنني استخدام نوع من مبدأ dutching. هناك استثناءات كما هو الحال دائما. ماكلروي: نعم أحيانا فزت في وقت سابق من هذا العام في المستعمرة. أنني يميل له هنا، وتعادل في 2 جولات عندما المتداولة في 1.46. بالمناسبة خرج بقدر 3.3 (ربما أكثر) قبل العودة للفوز. Reallylike هذه الطريقة وأن من greened تصل أكثر من 500 بنك في كل منها. بلدي حفله الرئيسي الوحيد هو ما إذا كانت كافة 5-7 يختار بالتخبط أو عاصفة لاعب ليتقدم 9 طلقة الخوض في اليوم الاخير كامل تمحو. أي نصيحة على أن شركة الاستثمارات الوطنية واحدة والتي يمكن أن يحدث. ليرة لبنانية تفلس. مرحبا شركة الاستثمارات الوطنية، أبدا وضع رهان من قبل، أتساءل فقط عندما تريد وضع أقول لجعل المال كنت قد وضعت على لدعمها، هل يكون لديك مبلغ كنت مسؤولا عن في حسابك على سبيل المثال، كان 40 في الحساب إذا إمكانات الربح الخاص بك على لاعب تريد وضع تفوق هذه الالتزامات، يمكنك وضع دون الحاجة الأموال المتاحة استمتع أفكارك والمشورة قبل البطولة عبر تويتر، ولكن عموما أنا أراهن صريح، ولكن يحرص على معرفة المزيد إعادة يكمن الرهان. قراءة إيف التعليقات الواردة أعلاه، وهي كلها مثيرة للاهتمام، ولكن أنا غير قادر على العمل خارج ما يحدث إذا كان لاعب الأماكن. أغتنم هذه الأسابيع فاليرو على سبيل المثال. جاكوبسون هو 20/1 على Betfair. أنا ستؤيد عادة وسلم يقول 10 مصريات والأمل بما هو أفضل. ولكن مع الرهان يكمن، أنت تقول أنا مساندته في هذه الطريقة ولكن عندما يقصر أسعاره الرهان عليه لتفقد جوهرها. ماذا يحدث بعد ذلك إذا كان لا توجد الآن ر الفوز ولكن يؤمن سوى الاعتذار مكان إذا كان هناك إجابة واضحة حقا إلى هذا. وضع لا يوجد لديه التداول تحمل بهذه الطريقة. إذا كنت تراهن هنا في betfair فوزها فقط - لا شيء للحصول على مكان. حتى إذا كان يضع لاعب الجولف الخاص بك سوف يربح المبلغ العلمانيين أي انه لم يربح. خيار واحد يمكن أن تفعله إذا كنت تريد هو وضع ه / ث الرهان على المراهن واحدة ثم وضع كمية الفوز في BF عندما تأتي خلاف أسفل، ولكن بعد ذلك سوف تحتاج إلى أموال في BF للقيام بذلك. ثم إذا الأماكن تختار أن تكسب مبلغ العلمانيين والفوز بالمركز. ولكن احتمالات لدن ر تكون جيدة على مواقع المراهن العادية. هل هذا معقول :) Frysdotcom فتح: اميليانو غريللو 50/1 (الفوز) الماجستير البريطانية: مات فيتزباتريك 33/1 (الفوز) بطولة PGA الأمريكية: يوم جيسون 14/1 (الفوز) التشيكية فتح: توماس بيترز 90/1 (الفوز ) الماجستير الأوروبية: داني ويليت 16/1 (الفوز) الأوروبي الماجستير: Anirban اهيري 100/1 (مكان T10) كراون بلازا: كريس كيرك 35/1 (الفوز) شل هيوستن: JB هولمز 33/1 (الفوز) نصب تذكاري حسن: M. Lundberg 250/1 (أعلى 10) تشوان فتح: كريج لي 150/1 (أعلى 10) بورتوريكو: اليكس Cejka 100/1 (الفوز) هيومانا: جوستين توماس 15/2 (أعلى 10) الخيارات التقنية المعنية بالهالونات: باتريك ريد 22/1 (الفوز) سوني المفتوحة: روري ساباتيني (FRL، أعلى 10) أبو ظبي: M. كايمر 16/1 (مكان) أبو ظبي: BH ان 9/1 (أعلى 20) سي آي إم بي كلاسيك: R. Karlberg 125/1 (الفوز FRL )

Comments

Popular Posts